اخبار الكورة

إصابة اندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي

أعلن اللاعب أندرسون تاليسكا، الذي يلعب لفريق النصر السعودي، عن غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا. وقد تعرض تاليسكا لإصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في تدريبات فريق النصر استعدادًا لمواجهة فريق العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا يوم الاثنين الماضي.

البرنامج العلاجى لاندرسون تاليسكا

وأعلن اللاعب البرازيلي عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” أنه سيتوجه إلى إيطاليا للخضوع لبرنامج علاجي لإصابته، مشيرًا إلى أنه بدأ عملية إعادة التأهيل لكي يعود بقوة في الموسم المقبل ويساهم بشكل أكبر في نجاح فريق النصر. وقد أكدت تقارير صحفية مختلفة ما تم ذكره من قبل تاليسكا بشأن غيابه حتى نهاية الموسم.

إصابة اندرسون تاليسكا

ووفقًا لتقارير صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن الفحوصات الطبية التي أجراها تاليسكا كشفت عن احتمالية إجراء عملية جراحية له، مما يعني استمرار غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وبالمقابل، ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن النصر استلم توصيات من المركز الطبي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تنصح بإجراء عملية جراحية عاجلة للاعب البرازيلي، مع إلغاء فكرة البرنامج العلاجي والتأهيلي.

اداء اندرسون تاليسكا هذا الموسم  مع النصر

ومن الجدير بالذكر أن تاليسكا شارك في 25 مباراة مع فريق النصر هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، قبل أن يتعرض للإصابة التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى